• تابع صفحاتنا

شركة تنظيف بالبخار بجدة

انشر اعلانك بجوجل بالصفحة الاولى الان

المدينه: 
الهاتف: 
01062568066

شركة تنظيف بالبخار بجدة تقدم لكم عروض الربيع والصيف، تمتع بمفروشات نظيفة على الدوام، وتخلص من كل الأتربة والغبار الذي يتجمع عليها  بصورة نهائية، بفضل خدمات التنظيف الشامل وخدمات المتابعة المستمرة.
هل تحتاج المفروشات إلى شركة  متخصصة في التنظيف؟
هذا السؤال توجهنا به إلى خبراء التنظيف في شركة تنظيف مفروشات بالبخار بجدة فكان لديهم الأجوبة لكل التساؤلات:
- عملية تنظيف المفروشات بالبخار أحدث طريقة للتخلص من كافة البقع والاتساخ والجراثيم والميكروبات بصورة نهائية.
- التعامل مع المفروشات يحتاج إلى خبرة كبيرة، فكم من مرة أفسدت الطرق العادية للتنظيف مفروشاتنا الغالية والجميلة.
-  التنظيف بالبخار يحمي الألوان ويحمي النسيج ويحافظ على المفروشات بحالتها الجديدة، ولا يعرضها لخطر البهتان أو تلف الأنسجة.
- الانشغال بالعمل وتربية الأبناء يجعل عملية التفرغ لتنظيف المفروشات أمراً شاقاً خاصة مع كثرة ما تحتويه البيوت الحديثة منها، مثل الستائر، والمفارش وأغطية الكنب والكراسي، والموكيت والسجاد، والملابس الصوفية والحريرية وغيرها، كما أن الاعتماد على الخادمات أصبح أمراً من الماضي بسبب قلة خبرتهن في أمور التنظيف للمفروشات الحديثة التي تحتاج إلى عناية خاصة.
- الخبرة التي يتمتع بها فريق العمل لدينا تعطينا الثقة في تقديم أفضل خدمة  والمحافظة على كل المفروشات بحالة جيدة.
- المواد التي نستخدمها في التنظيف ربما لا تتوفر في الأسواق العادية، فنحن نستورد مواد خاصة تعطي أفضل النتائج وتحافظ على المفروشات.
- المعدات والأدوات التي تمتلكها شركة تنظيف مفروشات بالبخار بجدة لا تتواجد في البيوت العادية، فهي أدوات حديثة نستوردها للتنظيف بالبخار.
- لا تتوقف عمليات الشركة عند الغسيل والتنظيف فقط، بل نقوم بالكي للملابس باستخدام البخار أيضاً  بالإضافة إلى التعقيم والتعطير.

خدمات اخري تقدمها الشركة : شركة نقل اثاث بالرياض - شركة نقل اثاث بجدة - شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة - شركة نقل اثاث بالدمام

صورة الاعلان: